الفنانة غادة عبد الرازق تتحدث عن شعور المرأة

موقع أيام نيوز

الفنانة غادة عبد الرازق تتحدث  عن شعور المرأة

 

أكدت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق أنها تعرضت لتجربة صعبة في حياتها، حيث كادت أن ټقتل نفسها بسبب الأدوية النفسية التي تناولتها. جاءت تصريحات غادة عبدالرازق في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث كشفت عن جوانب خفية من حياتها الشخصية وتحدثت عن تجربتها في العلاج النفسي. وقالت غادة عبدالرازق إنها تحمست لتجسيد شخصية دكتورة نفسية في مسلسل “تحت الحزام” بسبب تجاربها الصعبة مع الأطباء النفسيين. وأضافت أنها واجهت مشكلة بسبب تأثير الأدوية النفسية ووصلت إلى حد التفكير في الاڼتحار، وتم نقلها إلى المستشفى لعلاجها من تأثير تلك الأدوية.



وتحدثت غادة عبدالرازق أيضًا عن زواجها المبكر، حيث أشارت إلى أنها تزوجت في سبيل حريتها ورغبتها في الخروج والتحرك بحرية. وأوضحت أنها كانت تتمنى أن تكون مثل شقيقتها المخطوبة في تلك الفترة، وأنها كانت ترغب في الذهاب إلى الديسكو والاستمتاع بالحياة. وبالفعل، تزوجت من رجل سعودي وأنجبت ابنتها روتانا في مصر قبل أن تسافر إلى السعودية وتعيش هناك لمدة 5 سنوات. وأشارت غادة عبدالرازق إلى أن والدتها كانت تحرص على زيارتها في تلك الفترة.

أكدت غادة أن طلاقها كان صدمة كبيرة لوالدتها. وأوضحت أن والدتها أصيبت بالصدمة بعد انفصالها عن زوجها السعودي، حيث كانت تخشى أن يأخذ ابنتها روتانا من حضنها. وتعتبر هذه الصدمة الأولى التي تعرضت لها والدتها بعد الطلاق.



وتحدثت غادة أيضًا عن الصدمة الثانية التي تعرضت لها والدتها، وهي عندما صارحتها برغبتها في احتراف التمثيل ودخول الوسط الفني. وقد تأثرت والدتها بشكل كبير بهذا القرار، حيث كانت تعتقد أنها ستعاني في هذا المجال وقد لا تحقق نجاحًا.